الـرباعي المـرح
||~ أهــلآ أهــلآ .. نورت|ي والله .. ~||
||~ نتمني آن المنتدي ينـآآآل إعجـآآبكم وتـقديركم الغـآآلي والمشرف ~||
||~ ويشرفنا إذا كنتي زـآآئر|هـ وسجلت|ي .. ~||
||~ أمـآآ إذا كنتي عــضو|هـ .. فـ مذا تنتظر|ي ؟؟ .. ~||
||~ إدخل|ي .. لنري تـفآآعلك .. ~||
:-*
||~ بـآآآآآآآآيوو ~||

الـرباعي المـرح

مــنــوريـــن ..~

الرئيسيةالتـبآآدلاتالتسجيلدخول

شاطر | 

اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

من هى ملكه المراهقات
1- سيلينا جوميز
50%
 50% [ 1 ]
2- هانا مونتانا
50%
 50% [ 1 ]
3-ديمى لوفاتو
0%
 0% [ 0 ]
4- ايميلى اوسمنت
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2

كاتب الموضوعرسالة
ملكه الاحساس
||~ عضـو خـطيرـ ~||
||~ عضـو خـطيرـ ~||

الموقع : انا آسفه وانا مش هغلط تاني انا نفسي ارجع الرباعي بعد ما شفت إن مفيش منتدى زيه حلو جداً وبحب المنتدى دا جداً انا اسسسسسسسفه

مُساهمةموضوع: اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 9:33 am

هذا الموضوع لمحبات سيلينا جوميز فأهلا بكم

الاسمـ : سيليـنـآ مـآري قـوميـز.
تـآريـخ الميـلآد : 22/7/1992
البـرج : السـرطـآن.
العمـر : 16 سنهـ.
البـلد الاصلـي : مكـسيك.
أنتـآج : Hollywood Record.
بدآيهـ التمثـيل : 2002 حديثـآ.
أعـز صديقآتهـآ : ديمـي لـوفآتـو.

سيلـينـآهـي الوحيـده في العـآئلهـ . " A/N : مسكيـنهـ " ولدت فـي تكسـآس . ووآلدهـآ ريكـآردو قـوميز مـن مكسيـكـ . و وأمهـآ مـآندي تيـفي نصـف مـنأصلهـآ مكـسيكـي .

بدأتسيلينـآ العمـل عندمـآ كان عمرهـآ 7 سنـوآت و أول برنـآمج مثلتـ في هـو "Barney & Friends " بأن أسمهـآ جيآنـآ فـي Season السـآبع و الثـآمن.و أيضـآ مثلت فـي عـآم 2003 فـي "Spy Kids 3D " فـي مقطـع قصـير . و أيضـآفي نفـس السنه مثلت فـي " Walker Texas Ranger : Trial By Fire " و فـينفس السنـهـ أيضـآ قـآمت سيلينـآ في إدآرة مقطع قصـير فـي فلم " BrainZapped " .

{ 2004 - 2006 }

سيـلينـآكـآنت ضيـفهـ فـي مسلسـل المشهـور " The Suite Life Of Zack And Cody "فـي الـSeason الثـآني "A/N : عنـدي الـDVD تهـبل كـآنت " . وكـآن أسمهـآجويـن . و كـآن أسم الحلـقهـ " A Midsummer Nightmare " . ومثلـت أيضـآفـي مسلسلـ المحبـوب و المشهـور جدآ " Hannah Montana " و أسمهـآ مآكيـلآ. و هـي مثلت فـي المسلسل ثلآث حلقـآت و عنوآنهـم . " I Want You To WantMe.. To Florida " و " That's What Friends Are For? " و " We're So SorryUncle Earl " . و سيلينـآ أيضـآ خذت الآدآره شخصيهـ في " What StevieThinking? " .

{ 2007-2008 }

فـي2007 هـي طـآقمـ فـي مسلسلهـآ المشهـور " Wizards Of Waverly Place " وأسمهـآ اليكـس . و هـي الابنـهـ الوسطـى. المسلسـل بدأ العرض فـي أكتـوبـر2007 .

و فـي 2008 مثـلت صـوت بنـت مـآجور فـي فلـم " Horton Hearsa who? " و فـي فلمهـآ الـروعـهـ . " Another Cinderella Story " . لعـبتدور مـآري طـآلبه فـي الثـآنويـهـ و رآقصـهـ مـآهرهـ . و فـي نفس السنـهـكـآنت طـآقمـ كـآرتر وهـو Comimg Soon أنشـآءللهـ أسمـهـ " PrincessProtection Program " مـع صديقتهـآ ديمـي لوفآتـو . "A/N : وآآآييونـآآسهـ .. ". و شـآركت برنـآمج " Disney Channel Game " . و أيضـآ مثلتفـي مـقطـع بسـيط مـن " Jonas Brothers : Living The Dream ".

{ мυsιc }

سيلـينـآبدآت عملهـآ الموسيقي فـي 2006 عنـدمـآ كـآن تسجيـل أغنيهـ فلمهـآ الاول "Brain Zapped " و بعديـن غيـرت الـTheme Song أسمهـآ " Everything Is NotWhat It Seems " لمسلسـل " Wizards Of Waverly Place " . و بعـديـنأغنيتهـآ المعروفـه " Cruella De Vil " و سوت حـقهـ Music Video . ويبيعونـهـ في ألبـوم " DisneyMania6 " و ظهـرت فـي أغنـيهـ " JonasBrothers - Burning Up " . و فـي فلمهـآ " Another Cinderella Story " فـيأغـآني عديـدهـ غنتهـآ و هـم . " Tell Me Something I Don't Know " , "Bang A Drum " " New Classic " . و غنـت أغنيـهـ مـن فلـم Tinkerbellأسمهـآ " Fly To Your Heart " .

و فـي 2008 قـبل ميلآدهـآ 16 سنهـ. أتفقت مـع " Hollywood Record " . و ألحيـن هـي تعمل عليـهـ . و فـي2009 فـي حلقهـ من " Wizards Of Waverly Place " غنت مـع ديفـيد هينـريفـي حلـقهـ أسمهـآ " Make it Happen " و أيضـآ أسم الاغنيـهـ " Make itHappen ".

ودى بقى ديمى لوفاتو أعـز صديقآتهـآ

مافيش صداقه اكتر من كده

ايه رايكم بصراحه
دى كل المعلومات
عن

سيلينا جوميز
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 5:01 pm

رووعهـ
لكن ايه علاقه هاذا الموضوع بـ ملكه المراهقات؟
ملكه الاحساس
||~ عضـو خـطيرـ ~||
||~ عضـو خـطيرـ ~||

الموقع : انا آسفه وانا مش هغلط تاني انا نفسي ارجع الرباعي بعد ما شفت إن مفيش منتدى زيه حلو جداً وبحب المنتدى دا جداً انا اسسسسسسسفه

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز   الخميس سبتمبر 16, 2010 2:18 pm

اميرة الانتقام كتب:
رووعهـ

انتى اروووووووووووع

لان انتى عارفه كل واحده

و تقولى رايك
ملكه الاحساس
||~ عضـو خـطيرـ ~||
||~ عضـو خـطيرـ ~||

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز   الخميس سبتمبر 16, 2010 2:24 pm

اميرة الانتقام كتب:
رووعهـ
انتى اروووووووووووع يا قمر
ملكه الاحساس
||~ عضـو خـطيرـ ~||
||~ عضـو خـطيرـ ~||

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز   الخميس سبتمبر 16, 2010 2:29 pm

العلاقه
انك تقولى انتى شايفه مين ملكه المراهقات

إحساس شاعرهـ
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز   الخميس سبتمبر 30, 2010 2:33 pm

سيلينا أصلاً ملكه المراهقـآآت ..
روووعهـ .. ثـآآآآآنكس ..

http://lovefriends98.yoo7.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز   الخميس نوفمبر 25, 2010 4:36 pm

شكرا على الصور والتقرير يا قمر

اكبر تقرير بالصور يخص حياه القمر سيلينا جوميز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1